ღღღشباب رومانسىღღღ
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا R210
مرحبا بيك عزيزى الزائر فى منتديات شباب رومانسى اذا كنت غير مشترك اضغط على تسجيل
ملحوظه بعد الاشترك
سوف تاتى ليك رساله على الميل لتاكيد الاشترك تدخل عليها عشان تقدر تخش المنتدى.
ღღღشباب رومانسىღღღ
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا R210
مرحبا بيك عزيزى الزائر فى منتديات شباب رومانسى اذا كنت غير مشترك اضغط على تسجيل
ملحوظه بعد الاشترك
سوف تاتى ليك رساله على الميل لتاكيد الاشترك تدخل عليها عشان تقدر تخش المنتدى.
ღღღشباب رومانسىღღღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღღღشباب رومانسىღღღ

ღ♥ღجيل جديد من الابداع ,افلام,اغانى,برامج,صور,كليبات,العاب,فوتوشوبღ♥ღ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كراملو
مشرف
مشرف
كراملو

الاقامة : بورسعيد

بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا Empty
مُساهمةموضوع: بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا   بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا I_icon_minitimeفبراير 12th 2008, 5:22 pm

المكان استاد اوين دانجان بالعاصمه الغانيه اكرا
حقق المنتخب الوطنى المصرى لكرة القدم لقب بطوله الأمم الأفريقيه رقم 26 والتى اقيمت فاعلياتها على الأراضى الغانيه واستطاع الدفاع عن لقبه بعد ان تغلب فى المباراة النهائيه على منتخب الكاميرون بهدف امير القلوب محمد ابوتريكه

وبهذا الفوز يحصل المصريون على اللقب الأفريقى السادس لنصبح اصحاب المقام الرفيع بلا منازع واصحاب حق امتياز بطوله افريقيا للأمم ونتربع على عرش القارة السمراء حتى اشعار اّخر وبالتحديد حتى نهائيات امم افريقيا السابعه والعشرين والتى تقام عام 2010 بأنجولا
تحليل المباراه
تشكيل منتخب مصر
عصام الحضرى فى حراسه المرمى وامامه هانى سعيد ليبرو ووائل جمعه وشادى محمد مساكين وظهير ايمن محمد فتحى وظهير ايسر سيد معوض ولمنتصف الملعب احمد حسن وحسنى عبد ربه محورى ارتكاز وامامهم محمد ابوتريكه وللهجوم عمرو زكى وعماد متعب وطريقه اللعب 3/4/1/2
تشكيل منتخب الكاميرون
فى حراسه المرمى كارلوس كامينى وامامه ريجوبير سونج وبيلى تشاتو مساكين وجيرمى ظهير ايمن وايتوبا ظهير ايسر ولمنتصف الملعب الكسندر سونج وانمبياو نيكونج كمحاور ارتكاز وامامهم ايمانا وايبالى وللهجوم ايتو وطريقه لعب 4/3/2/1
الشوط الأول
كانت حمى البدايه من نصيب اسود الكاميرون وعرضيه خطيرة من جيرمى على رأس ايتو يطيح بها فوق العارضه فى الدقائق الأولى للقاء وبعد مرور ثلاث دقائق تتحول دفه الأمور لصالح ابناء حسن شحاته ويتوغل ابوتريكه من منتصف الملعب ويحصل على ضربه حرة مباشرة من 28 ياردة يتصدى لها حسنى عبد ربه ويلتقطها كامينى ببراعه ويتبعها معوض بتسديدة يساريه فى يد كامينى ق 9 وخروج خاطئ من كامينى وتصل الكرة الى عمرو زكى يطيح بها فوق عارضه المرمى الخالى من حارسه ويتبعها ابوتريكه بتصويبه قويه من 35 ياردة يحولها كامينى ركنيه ببراعه ويجرى اتوفيستر المدير الفنى للكاميرون تغيير مبكر بخروج لاعب خط الوسط المدافع الكسندر سونج ونزول بينيا الذى كلفه بمراقبه ابو تريكه فى منتصف الملعب ق14 وينجح بينيا فى احداث توازن نسبى لخط منتصف الكاميرون الذى جارى خط وسط مصر بالفعل وفى الدقيقه 17 تصويبه من جيرمى من 35 يارده تصدى لها الحضرى ببراعه وتترتد الكرة الى عمرو زكى يحولها رأسيه لعماد متعب داخل ال18 يلعبها ترتد من كامينى وتصل الى ابوتريكه يطيح بها فوق المرمى الخالى وبعد ذلك ينحصر اللعب وسط الملعب حتى الدقيقه ال35 عندما مرر عمرو زكى بينيه جميله لمتعب يلعبها برعونه وهو منفرد تماما بالمرمى لتجد صدر كامينى حارس المرمى ويضيع على الفراعنه هدف اكيد ووضح ان حسن شحاته قد كلف مهاجمه المقاتل عمرو زكى باللعب على اطراف الملعب وخاصه الناحيه اليمنى للكاميرون التى يشغلها الخطير جيرمى للحد من انطلاقاته من الجبهه اليسرى لمصر وهو ما نجح فيه عمرو زكى الى حد بعيد و يهداء ايقاع اللعب ويعلن حكم اللقاء عن دقيقتين وقت محتسب بدلا من ضائع نشط خلالها الفراعنه بغيه احراز هدف ولكن دون جدوى لينتهى الشوط بالتعادل السلبى
الشوط الثانى... شوط زيزو المرعب
بدايه سريعه من الفريقين هجمه هنا وهجمه هناك ولكن بعد مرور خمس دقائق يسيطر الفراعنه تماما على احداث الشوط وتسديدة من عمرو زكى من داخل ال18 يتصدى لها كامينى حارس الكاميرون ببراعه ومنذ الدقيقه الثامنه وحتى الثانيه عشر شهدت هذة الدقائق هجوم كاسح من المصريين وتمثل فى حصول المصريين على ثمانى ركنيات متتاليه وتشهد اخر هذة الركنيات تصويبه من حسنى عبد ربه يحولها كامينى الى ركنيه ببراعه وفى الدقيقه العاشرة يدفع اتوفيستر بالتغيير الثانى بنزول محمد ادريسو بدلا من ايمانا وفى الدقيقه الخامسه عشر يدفع حسن شحاته بأول اوراقه الرابحه عندما نزل محمد زيدان بدلا من الحاضر الغائب عماد متعب .وعرضيه من احمد فتحى من ناحيه اليمين يحولها عبد ربه برأسه ولا اروع ترتطم بالقائم الأيمن لكامينى ويضيع هدف محقق لمصر ولكن مع هذة الفرصه يشعر الجميع بمن فيهم اتوفيستر بقرب اهتزاز الشباك الكاميرونيه حيث اجرى تغيره الثالث بخروج ايمبالى ونزول امبامى اويسيه ليلعب فى منتصف الملعب ويتقدم استيفان ايمبيا للعب كمهاجم خلف ايتو وهو نفس السيناريو الذى قدمه فيستر فى لقاء تونس حيث نجح ايمبيافى احراز هدفين فى مرمى تونس وتتحول طريقه لعب الكاميرون الى 4/4/1/1 وبالفعل ينجح لاعبو الكاميرون فى السيطرة على وسط الملعب بفضل التغيرات التى اجرها اتوفيستر واحدثت كثافه عدديه فى منتصف الملعب . ولكن فى الدقيقه الخامسه والثلاثين تشهد بينيه من قائد المنتخب احمد حسن تصل فى عمق دفاعات الكاميرون ويستحوذ عليها ريجوبير سونج ولكن المرعب قاهر الأسود محمد زيدان يتداخل معه بقوة وينجح فى استخلاص الكرة ويمررها عرضيه داخل ال18 للغير مراقب ابو تريكه لم يجد امير القلوب اى صعوبه فى ايداعها مرمى كامينى اثناء خروج الأخير لملاقاته. لتعلن عن الهدف الأول للفراعنه
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا 56628256cq3
وبعد الهدف يضغط لاعبو الكاميرون بضراوه بغيه التعويض ويدفع حسن شحاته بمحمد شوقى بدلا من عمرو زكى ليلعب كأرتكاز ثالث بجوار احمد حسن وحسنى عبد ربه من اجل السيطرة على منتصف الملعب وتتحول طريقه اللعب الى 3/5/2 ويدفع شحاته فى الدقيقه 42 بأبراهيم سعيد بدلا من محمد ابوتريكه من اجل احداث كثافه عدديه فى منتصف الملعب ويستمر ضغط الأسود ولكن دون جدوى ويعلن الحكم عن اربع دقائق وقت محتسب بدلا من ضائع مرت كالدهر على 75 مليون مصرى ولكن فى الأخير يطلق الحكم صافرة النهايه معلنا فوز المصريين باللقب الثانى لهم على التوالى والسادس لهم عبر التاريخ
لقطات حكم اللقاء كوفى كودجا من بنين وكان موفقا للغايه وانذر كلا من ايتوبا وايدريسو من الكاميرون واحمد حسن من مصر
اكتملت جنبات الأستاد على الرغم من خروج غانا من حلبه السباق
شاهد اللقاء اكثر من خمسمائه مصرى حضرو صباح اليوم الى غانا لمشاهدة اللقاء وسيعودون الى القاهرة قى المساء .
المطربه مى كساب والفنانه لقاء الخميسى زوجه محمد عبد المنصف والمطرب محمد فؤاد وزوجه عصام الحضرى حضروا الى غانا وشاهدوا اللقاء
مشاهير شاهدوا اللقاء من الملعب
على رأسهم رئيس جمهوريه غانا وبلاتر رئيس الأتحاد الدولى وعيسى حياتوا رئيس الأتحاد الأفريقى . ووزير خارجيه المالنيا وخوزيه مورينهوا مدرب تشيسلى السابق وميلا نجم الكاميرون السابق وسمير زاهر رئيس الأتحاد المصرى والمهندس حسن صقر وزير الرياضه المصرى
تقرير خاص عن حكم اللقاء
الأسم كوفو كودجا/ السن 41 عاما /الجنسيه بنينى/ وهو دولى من 1994 وشارك فى نهائيات افريقيا للمرة الخامسه على التوالى وكأس عالم 2002 و2006 وكاس القارات عام 1999 وكأس العالم للشباب 2001 و2005 ويعد من ابرز حكام القارة . كودجا هو من اشهر البطاقه الصفراء للأبوتريكه بعد لافته غزة الشهيرة حيث انه ادار لقاء مصر والسودان فى المجموعه الثالثه والتى انتهت بفوز مصر بثلاثيه نظيقه
هدف المباراة حـــمـــل

صور من اللقاء
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا 3
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا 2
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا 1
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا 4
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا 5
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا 6
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا SmallTopicRect_r4_c7بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا Spacer
بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا SmallTopicRect_r5_c1
كراملو
مشرف
مشرف
كراملو

مُساهمةموضوع: رد: بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا   بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا I_icon_minitimeفبراير 12th 2008, 5:28 pm

شجع بلدك مصر مصر بتلعب مصر
انا مصرى وابوى مصرى ولونى وسمارى مصرى
كراملو
مشرف
مشرف
كراملو

مُساهمةموضوع: رد: بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا   بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا I_icon_minitimeفبراير 13th 2008, 6:45 pm

عقبال يا رب نصعد لكاس العالم فى جنوب افريقيقا 2010
يا رب
mona20
سوبر ازرق
سوبر ازرق

مُساهمةموضوع: رد: بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا   بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا I_icon_minitimeفبراير 14th 2008, 2:52 am

الف الف مبرك لمصر
mona20
سوبر ازرق
سوبر ازرق

مُساهمةموضوع: رد: بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا   بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا I_icon_minitimeفبراير 14th 2008, 2:53 am

:shock: الف مبروك وعقبال كاس العالم يرب
كراملو
مشرف
مشرف
كراملو

مُساهمةموضوع: رد: بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا   بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا I_icon_minitimeفبراير 14th 2008, 7:19 pm

شكرا منى على ردك
تيتو
عضو مميز
عضو مميز
تيتو

الاقامة : في حضن حبيبي
المهنة : : عاشق مجنون
العمل : : بموت فضحكة حبيبي
مزاجى : بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا Pi-ca-10

مُساهمةموضوع: رد: بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا   بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا I_icon_minitimeفبراير 17th 2008, 7:06 pm

الف مبروك

بعد انا تخصصنا فى ترويد الاسود...الفراعنه اسياد افريقيا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتائج القرعه لبطوله افريقيا
» الفراعنة يركبون الافيال ويواجهون الاسود في النهائي
» مصر بطلة افريقيا بجدارة للمرة السادسة في تاريخها